أخبار المجتمع

توقيع اتفاقية بين بيت الاتكيت بقيادة السيدة جميلة الياس مع رابطة مدربين اتكيت الأعمال الأمريكية تُديره السيدة فيليس.


إشراقة رؤية-روابي الحارثي-الطائف

وقع بيت الاتيكيت بقيادة صاحبته السيدة جميلة الياس مع رابطة مدربين اتيكيت الأعمال الأمريكية (ABETA) بقيادة مديرتة التنفيذية السيدة فيليس دايفيس اتفاقية تعاون بين الطرفين تتيح لبيت الاتيكيت تدريس برامج ABETA التدريبية و إصدار شهادات معتمدة من قبلهم.

و قد جرت جميع المفاوضات و الاجتماعات التي تلتها مراسم التوقيع عن بعد عبر شبكة الانترنت طبقا لما يقتضيه تعليق الرحلات الدولية بسبب انتشار جائحة كورونا في العالم .

تعد رابطة مدربين اتيكيت الأعمال الدولية من أهم المنشآت الرائدة في مجال اتيكيت الأعمال حيث حققت نجاحا باهرا على مدى ٤٤ عاما داخل الولايات المتحدة و تم اعتمادها في ٧١ دولة أخرى، أمّا السيدة جميلة الياس فـ هي خبيرة اتيكيت سعودية معتمدة من نفس الرابطهABETA  و عضوة في رابطة البروتوكول والدبلوماسية الدوليةرابطة ضباط البروتوكول PDI-POA

و قامت بتدريب العديد من الموظفين و الموظفات  و العديد من الاطفال داخل مدن المملكة على مدى عشر سنوات .

ترتكز البرامج التدريبية التي تم الاتفاق عليها على تدريب الافراد و قطاعات الاعمال بمختلف مجالاتها على الاحترافية وتعلم البروتوكولات المحلية و الدولية و ذلك توافقاً لرسالة رؤية ٢٠٣٠ التي تهدف لان تكون المملكة العربية السعوديه نموذجا ناجحا و رائدا في العالم على كافة الاصعدة .

اظهر المزيد

روابي الحارثي

يقول وولتر ليبمان : الحقيقة والخبر ليسا بالشيء الواحد وهُما بحاجة إلى أنّ نُفرّق بينهما وأنا هُنا أسعى دائمًا لضمّ الخبر والحقيقة معًا بلا زيادة ولا نقصان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: