الأخبار المحلية

توضيح عقوبات المخالفين للتعليمات الصادرة بمهرجان الملك عبدالعزيز للأبل.

صحيفة إشراقة رؤية_عليه المطيري_الطائف

شدَّد الأمير خالد بن سلمان بن محمد رئيس لجنة الحكام بالنسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، على أهمية تقيُّد الجميع بالتعليمات الصادرة من قِبل لجنتي الميدان والحكام.
كماأكد صاحب السمو الامير  خالد بن سلمان أهمية عرض التحكيم النهائي، خاصةً أنَّه جزءٌ مؤثِّرٌ في النتيجة،وقال ان عرْض التحكيم النهائي جزءٌ مهمٌّ من أعمال التحكيم، تُبنى عليه قراراتٌ تحكيميةٌ، وهو ليس رجوعًا من أجل الاستعراض فقط، ودعى المُلَّاك تنبيه الرعاة إلى هذا الأمر المهم.
و أن يحظى الجميع بتحكيمٍ عادلٍ.. ومن العدالة أن نُعامل الجميع سواسيةً».

وعن العقوبات التي يمكن أن يتعرَّض لها المخالفون للتعليمات، وأوضح رئيس لجنة الحكام العقوبات التي يمكن ان يتعرص لها المخالفون للتعليمات: «وان هناك تدرُّجٌ في العقوبات.. تبدأ بالتنبيه من قِبل لجنة الميدان، ثم الإنذار والتحذير في حالة تكرار المخالفة، ثم التوقُّف عن التحكيم. وفي حال الإصرار سيتم مخاطبة المالك عن طريق لجنة التنظيم، ثم يتم رفع تقرير إلى إدارة المهرجان واللجنة القانونية يتضمَّن المطالبة بإبعاده نهائيًّا لعدم التجاوب مع التعليمات».

كما جدَّد رئيس لجنة الحكام بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، ثقته بتعاون جميع المشاركين لخروج الحدث الرائع في أبهى صورةٍ، متمنيًا أن يكونوا على قدر المسؤولية، والتجاوب مع قرارات لجان المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى