الأخبار المحلية

تنبيهات متوالية و «الأرصاد» تُحذر هذه المناطق

 

بدرية هزازي – الرياض

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة صباح اليوم الإثنين تنبيه عن حالة ماطرة على خمس مناطق من بينها الرياض.
وأوضحت أن الرياض ستشهد اليوم باْذن الله استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة، وتصحبها زخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة وتشمل: الأرطاوية، وحريملاء، ورماح والأجزاء المجاورة لها ابتداءً من الساعة 6:00 صباح اليوم الإثنين وتستمر حتى الساعة 5:00 عصراً.

كما أصدرت تنبيه متقدم لمنطقة الباحة لاستمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة، تصحبها زخات من البرد إضافةً إلى رياح نشطة مثيرة للأتربة وتبدأ الحالة من 11:00 صباحاً إلى 8:00 مساء اليوم وتشمل: بالجرشي، والباحة، والمندق، والعقيق ، والمخواة والأجزاء المجاورة لها.

أيضاً أصدرت الهيئة العامة للأرصاد تنبيهاً متقدم لمنطقة الشرقية لاستمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبةً بالبَرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان السيول، وتبدأ الحالة من الساعة 8:10 صباحاً وتستمر حتى 4:00 من عصر اليوم وتشمل: الظهران، والدمام، والنعيرية، والأحساء والأجزاء المجاورة لها.

واصدرت تنبيهاً آخر متقدم لمنطقة عسير وذلك عن حالة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تشمل: أبها، والنماص، وبارق، وبيشة وتبدأ الحالة من 11:00 صباحاً حتى 8:00  مساء اليوم الإثنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى