أخبار المجتمعالأخبار المحلية

” تماسك ” صبيا تشارك بالبرامج الرمضانية ببلدية المحافظة

 

إشراقة روية – ليلى مجيري

شاركت جمعية التنمية الأسرية بمحافظة صبيا ” تمـــاسك ” بالركن التعريفي وذلك ضمن فعالية البرامج الرمـــــضانية الخاصة ببلدية محافظة صبيا الذي استمر لمدة ثلاثة أيام بتنفيذ القسم النسائي، وبحضور رئيس الجمعية هادي بحاري وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية.

وقد حظي الركن بزيارة رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس محمد خرمي وعدد من مدراء الجهات ومشايخ وأعيان المحافظة وعدد من الزوار؛ فيما ثمن رئيس البلدية للجمعية هذي الجهود والدور الذي تقوم به لخــــدمة المجتمع، سائلاً الله للقائمين عليها التوفيق والسداد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية د. هادي علي بحاري أن الجمعية تسعى إلى تعزيز دور الأسرة والنهوض بها عبر أهداف استراتيجية محددة وتنفيذها بالشراكة مع الجهات والقطاعات ذات العلاقة التي تخدم أكثر فئات المجتمع لإحداث التنمية الشاملة ورفع مستوى الوعي, مُعرباً عن شكره باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الجمعية إلى الداعمين والمشاركين في أعمال الجمعية, مثنياً على فريق العمل بإدارة الجمعية.

هذا وأوضح مدير عام الجمعية الأستاذ محمد أحمد محرق أهداف جمعية تماسك صبيا المتمثلة في تقديم خدمات الإرشاد الأسري لكل فئات المجتمع، وإصلاح ذات البين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وتأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج للنجاح في الحياة الاجتماعية والمساهمة في علاج المشكلات الأسرية والاجتماعية والتدريب في مجال الأسرة لرفع مستوى الوعي الأسري في المجتمع السعودي.

وفي ختام المشاركة كرمت الجمعية رئيس بلدية صبيا وعددًا من أعيان المحافظة والإعلاميين بالدروع التذكارية والتقطت الصور التذكارية بهذة المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى