الأخبار المحلية

تكريم 24 فائزًا وفائزة بجائزة غرفة جازان للمشاريع الواعدة

اشراقة رؤية – متابعات :

رعى رئيس غرفة جازان خالد بن محمد صايغ ومدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء علي بن محمد وهاس مساء أمس السبت، حفل تسليم جائزة غرفة جازان للمشاريع الواعدة في نسختها الــ2 وذلك بمسرح غرفة جازان، بحضور الدكتور محمد صفحي وكيل جامعة جازان للتطوير وريادة الأعمال وعميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان حكمي ومدير بنك التنمية الاجتماعية وعدد من مدراء القطاعات الحكومية والخاصة.

وأشار الأمين العام لغرفة جازان وللجائزة الدكتور ماجد إبراهيم الجوهري إلى أن عدد المحتفى بهم للعام الحالي بلغ عددهم 24 فائزاً وفائزة، رشح منهم 6 مشاريع متنوعة بالمناصفة في المراكز الأولى وتعد المشاريع الفائزة من ضمن المشاريع الواعدة والتي تحول وتتناسب مع رؤية المملكة 2030.

وحصل على المركز الأول مناصفة ليلى صالح الكبيشي بمشروعها الريادي مصنع تجفيف المانجو وعبداللطيف هادي مدخلي بمشروعه مقهى ومعمل، وحصل على المركز الثاني مناصفة ميسون حسن حمزي بمشروعها تطبيق الكتروني يجمع أصحاب الأعمال وشقراء ناصر عطيف بمشروعها شخصيات كرتونية ترفيهية، والمركز الثالث محمد علي صميلي بمشروعه مساحات العمل المشتركة وأروى هاشم بمشروعها مساحان عمل مشتركة.

وأكد الجوهري أن الجائزة تعد دافعاً ومحفزاً للرياديين والرياديات وتقدم لهم كافة الخدمات مستقبلاً حاثاً الفائزين على بذل والاجتهاد لما فيه من خير وفائدة لهذا الوطن الغالي.

وأكد رئيس غرفة جازان أهمية التكريم في تشجيع الفائزين بالجائزة على مزيد من الإبداع والتنافس بين كافة أبناء المنطقة للحصول على الجائزة في دورتها القادمة، موضحاً الدور المهم المناط بالقائمين على الجائزة من أجل التعريف بمنطقة جازان وما تزخر به من مقومات في المجالات السياحية والزراعية والاقتصادية وغيرها من المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى