الأخبار المحلية

تفعيل قنوات التواصل لدعم واستمرارية العملية التدريبية عن بعد بتقنية البنات بالخرج

إشراقة رؤية :

 

تسعى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تزامناً مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وبعون من الله تظافرت جهود وحدات المؤسسة ومن بينها الكلية التقنية للبنات بالخرج التي قدمت خطتها البديلة للتدريب الفعلي بناء ً على التوجيهات العليا تحت مسمى التدريب عن بعد

وقد ساعدت تقنيات التعليم الحديثة في تفعيل عدد من قنوات التواصل لدعم المتدربات بما يضمن استمرار العملية التدريبية بفعالية وبجودة عالية حيث حرص منسوبي الكلية بتفعيل قنوات للتواصل وذلك بــ

  • تفعيل مركز التدرب الإلكتروني لقناة (تيليجرام)  للتواصل مع المتدربات ومتابعة التدريب عن بعد واستقبال جميع الاستفسارات الخاص بذلك والعمل على حلها بشكل فوري .
  • تفعيل قناة (تيليجرام) لوحدة التوجيه والإرشاد لتقديم الدعم والمساندة بالإضافة إلى استقبال طلبات الاعانة المالية بسرية تامة للمتدربات وتقديم نموذج استبيان الكتروني لعرض اهم العوائق والصعوبات التي واجهت المتدربة خلال هذه الفترة والعمل على حلها.

3 – تفعيل خدمة إلكترونية من قبل الإدارة المالية لرفع طلبات البطاقات المصرفية وقناة وإيميل للتواصل لعرض الاستفسارات الخاصة بذلك.

4-     تفاعل قسم الإعلام بالوحدة بالإجابة على الاستفسارات التي يتم طرحها عن طريق الحسابات الرسمية.

    تعمل الكلية التقنية للبنات بالخرج على بذل أقصى الجهود لخدمة المتدربات وتذليل جميع الصعوبات لنجاح العملية التدريبية .. ونتطلع للنتائج الإيجابية  بإذن الله وأن يكفينا الله كل مكروه ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى