اخبار رياضية محلية

تعديل مواعيد الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اشراقة رؤية – متابعات :

عدلت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل مواعيد مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب تزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين (G20) التي تترأسها المملكة العربية السعودية، والدور نصف النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وستنطلق الجولة الخامسة يوم الاثنين الموافق 23 من نوفمبر 2020م وعلى مدار يومين، بدلاً من موعدها السابق 21 من الشهر نفسه، بسبب تزامنها مع انعقاد قمة قادة دول مجموعة العشرين خلال يومي 21 و22 من شهر نوفمبر القادم .

فيما اعتمدت لجنة المسابقات يوم الجمعة الموافق 27 من نوفمبر 2020 موعداً لانطلاقة الجولة السادسة من المسابقة والتي تستمر حتى الـ 29 من الشهر نفسه، بدلاً من يوم الخميس، وذلك بسبب ارتباط ناديي الشباب والاتحاد بمواجهات دور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والذي أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن إقامة لقاء الذهاب في الثاني من ديسمبر المقبل.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعات تنسيقية بهذا الخصوص مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وأندية (الهلال والنصر والأهلي وأبها) المشاركة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020/2019 وناديي (الشباب والاتحاد) المشاركان في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: