اخبار رياضية محلية

تشابي: برشلونة فرض سيطرته أمام ريال مدريد وكان يستحق الفوز

اشراقة رؤية – متابعات :

كان تشابي هرنانديز مدرب برشلونة فخورا بفريقه رغم الخسارة 3-2 أمام غريمه ريال مدريد في مباراة مثيرة بقبل نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية أمس الأربعاء.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة للمرة السابعة في ثماني مواجهات في كأس السوبر لكن تشابي يرى أن فريقه كان يستحق الفوز.

وأبلغ تشابي مؤتمرا صحفيا “اللقب كان بين أيدينا. فرضنا سيطرتنا لأغلب فترات المباراة لكننا ما زلنا نفتقر للخبرة والتحلي بالصبر والفاعلية. نحن قريبون. فرضنا سيطرتنا على ريال مدريد”.

وكال تشابي المديح للاعبيه في مباراة لم يكن فريقه مرشحا للفوز بها أمام متصدر الدوري الإسباني.

وأضاف المدرب الإسباني “كان يوما للعب بشجاعة ووضع كل مشاكلنا خلف ظهورنا. هذه النسخة من برشلونة يمكنها المنافسة ضد أي فريق. سنعود إلى برشلونة ونحن غاضبون ومحبطون. كان يمكننا الفوز. خاطرنا وريال مدريد استغل أخطاءنا”.

ورأى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن المباراة كانت متكافئة.

وقال المدرب الإيطالي “كانت مباراة بين فريقين كبيرين. برشلونة استحوذ على الكرة لكن شباكنا اهتزت بالهدف الأول لسوء الحظ. لم يكن هناك فريق مسيطر وآخر تمت السيطرة عليه. عدنا ونحن نعتمد على الهجمات المرتدة. أحرزنا ثلاثة أهداف رائعة”.

وأشاد أنشيلوتي بالمهاجمين كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور اللذين سجلا 29 من 45 هدفا لريال مدريد في الدوري هذا الموسم لكنه كان قلقا بشأن إرهاقهما.

وأضاف أنشيلوتي “بذلا مجهودا بدنيا كبيرا. لكننا صمدنا بشكل جيد في النهاية. البدلاء قاموا بعمل جيد. نشعر بالإرهاق لكننا سعداء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى