الأخبار المحلية

تدشين ميدان “الخريجي”في المنطقة الشرقية

إشراقة رؤية _حنين معوض _جدة 

افتتح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في ديوان الإمارة , “ميدان الخريجي” الذي نفذته مجموعة المهيدب لخدمة المجتمع بالشراكة مع مجموعة الخريجي وأمانة المنطقة الشرقية، ويعد ثالث حدائق “نلعب معاً” إحدى مبادرات المهيدب لخدمة المجتمع، ويقع الميدان في حي الفردوس بمدينة الدمام.
وعدّ معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير, الميدان أنموذجاً إنسانياً لخدمة الأطفال بجميع قدراتهم، مؤكداً حرص الأمانة على تعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لإنشاء حدائق مميزة تسهم في تطبيق جميع مبادئ برنامج جودة الحياة وأنسنة المدن كما تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.
من جهتها أشارت المدير التنفيذي لمجموعة المهيدب لخدمة المجتمع سارة المهيدب أن المجموعة تسعى للريادة في المجالات التي تخدم الطفولة المبكرة لكل طفل مهما كانت قدراته.
بدوره أعرب المدير التنفيذي للخريجي للتجارة والإلكترونيات محمد الخريجي عن سعادته بهذه الشراكة التي أثمرت عن إنشاء ثالث حدائق “نلعب معاً” التي ستسهم في إيجاد لحظات من السعادة والاندماج لجميع الأطفال مع أقرانهم من أطفال ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن المجموعة تسعى إلى ترك بصمة مستدامة في المجتمع.
حضر التدشين كلا من  معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، والرئيس التنفيذي لمجموعة المهيدب عصام بن عبدالقادر المهيدب، ورئيس مجلس إدارة الخريجي للاستثمار عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي.
ومن ما يجدر ذكره أن ميدان الخريجي يحتوي على أول حديقة مائية ذات ألعاب دمج للأطفال مع أقرانهم من ذوي الإعاقة على مستوى المملكة، كما يحتوي على ألعاب أخرى تحقق غاية اللعب والاندماج بين الأطفال بجميع قدراتهم طوال العام. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: