أهم الأخبارالأخبار المحلية
أخر الأخبار

بمبادرة ( نبايعك على السمع والطاعة) فريق امل وعمل يحتفي بالبيعه الثامنه لخادم الحرمين

اشراقة رؤية – عائشه حملي

احتفى فريق امل وعمل التابع لجمعية رواد التطوعية بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم بحضور نائب رئيس جمعية رواد الدكتور علي دبيع بمبادرة بعنوان “نبايعك على السمع والطاعة “وذلك في القرية التراثية بمنطقة جازان تحت إشراف ممثلها الأستاذ حمد دقدقي .

حيث بدأ الأستاذ علي المبادرة بالسلام الملكي الوطني ثم القران الكريم ،وكلمة الفريق القتها رئيسة الفريق الأستاذة فازعه الصامطي والتي رحبت بالضيوف وتطرقت في كلمتها لدور المملكة العربية السعودية في الخدمات التي تقدمها للوطن والمواطن ولكافة الشعوب من مد يد العطاء والبذل في مختلف المجالات ومن أجل رفاهية المواطن وختمت في كلمتها بالشكر والعرفان لأعضاء الفريق وكل الحضور.

كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً يحكي إنجازات الملك سلمان حفظه الله ويحكي تطور هذه البلاد في عهده حيث فتحت بعد ذلك المشاركات والمداخلات للحاضرين والحاظرات الذين أثروا الاحتفالية بمداخلاتهم الوطنية كما شهد الاحتفال مسابقات وتوزيع للجوائز والتي قام بتسليمها الدكتور علي دبيع نائب رئيس جمعية رواد .

وفي نهاية الاحتفالية قدمت الأستاذة فازعة شكرها لكل من ساهم من أجل انجاح الاحتفالية التي تعبر عن حب هذا الوطن ومليكه واستذكاراً لإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الشريفين حفظه الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى