الأخبار المحلية

بلدي القنفذة يعقد لقاءه الأول مع المواطنات

مريم عبدالله الشيخي – القنفذة:

أقيم مساء اليوم الإثنين لقاء المواطنات الأول في محافظة القنفذة مع المجلس البلدي المنتخب في دورته الثالثة برئاسة إبراهيم مناجي الزيلعي، وحضور رئيس البلدية المهندس سعيد الغامدي.

وقد حضر اللقاء جمع غفير من المواطنات والشخصيات النسائية البارزة، وذلك لمناقشة الخدمات المقدمة من قبل المجلس البلدي للنساء في المجتمع، وطرق معالجة الصعوبات، وتسخير العقبات.

وبدأ اللقاء بتلاوة للقرآن الكريم، ومن ثم كلمة رئيس المجلس البلدي، الذي بدأها بتجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ثم تحدَّث عن أهمية العنصر النسائي في المنطقة، وأهمية الترشح للدورة التالية من انتخابات المجلس، ووضح بعض الأعمال التي يقوم بها المجلس البلدي لتحقيق رؤية ورسالة المملكة الحالية والمستقبلية 2030.

عقب ذلك، تحدَّث رئيس البلدية في محافظة القنفذة عن دور البلدية في المحافظة، وما تقدمه من خدمات تكاملية مع المجلس البلدي، ومن ثم ألقت خديجة محمد الشاعري المساعدة للشؤون التعليمة لمدير التعليم كلمة بالنيابة عن المواطنات الحاضرات، وبدأت بعد ذلك المداخلات من قبل الحاضرات، والرد على جميع المداخلات من قبل رئيس المجلس البلدي، وأدارت كل ذلك بأسلوب شيق وسلس عبادة الزبيدي منسقة اللقاء، وقدَّمت الشكر والتقدير لجميع المشاركين والمشاركات في هذا اللقاء، ليصبح باكورة اللقاءات القادمة مع المجلس ورجالاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى