الأخبار المحلية

بطولة كرة القدم للقطاعات الحكومية والخاصة بمنطقة الحدود الشمالية تواصل فعالياتها

إشراقة رؤية :

 

تواصل بطولة كرة القدم للقطاعات الحكومية والخاصة بمنطقة الحدود الشمالية التي تقام على ملعب جامعة الحدود الشمالية بمدينة عرعر، فعالياتها والتي تقام تحت شعار “جودة الحياة” برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير المنطقة، وتستمر لمدة عشرين يوماً.

 ففي يوم الثلاثاء 17/6/1441هـ أسفرت نتائج المباراة الأولى عن فوز فريق الكلية التقنية على فريق حرس الحدود 4/1، حيث سجل اللاعب صابر محمد ومنصور غربي من الكلية التقنية هدفين لكل منهما، فيما سجل اللاعب عبدالهادي العنزي من حرس الحدود هدفه الوحيد.

 وفي المباراة الثانية فاجأ فريق التعليم الجميع بفوزه الساحق 9/ صفر على فريق فرع وزارة العمل، حيث سجل أهداف فريق التعليم كل من اللاعب يحيى علي( 3 أهداف)، ومعاذ، وعبد المجيد (هدفين لكل منهما) وعاصم، وأبو بكر( هدف لكل منهما)

 وفي يوم الأربعاء 18/6/1441ه تأخر فريق فرع وزارة التجارة والاستثمار عن لقائه بفريق جامعة الحدود الشمالية، ـوعليه تم احتساب فريق الجامعة فائزًا بـ 3/ صفر، وكذلك تم احتساب فريق الصحة فائزاً 3/ صفر على فريق البريد السعودي بسبب مشاركة لاعبين بفريق البريد السعودي من خارج القائمة.

وفي يوم الجمعة 20/6/1441هـ  فاز فريق الأمن العام على فريق البريد السعودي3/ صفر، كما فاز فريق حرس الحدود على الكلية التقنية 1/ صفر.

وفي دور الثمانية سيلتقى فريق الجامعة مع وزارة الصحة يوم الأحد 29/6/1441هـ، ويلتقى فريق الأمن العام مع التجارة والاستثمار ويوم الاثنين 30/6/1441هـ، فيما يلتقى يوم الثلاثاء 1/7/1441هـ حرس الحدود مع التعليم، وفي يوم الأربعاء 2/7/1441هـ  يلتقي فريق الدفاع المدني مع التقنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى