اخبار رياضية محلية

بالصور.. #الأخضر يخرج من أجواء #المعسكر_السويسري بحفل شواء

حرص مسؤولو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على إبعاد اللاعبين من أجواء المعسكر الخارجي في مدينة بادرا غاز السويسرية، بحفل شواء.

وأشار حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن بعثة الأخضر نظمت، الخميس، حفل شواء لوجبة الإفطار والعشاء في ساحة مقر المعسكر، كما نشر صورًا للاعبين من الحفل.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة بيرو وديًا، ثم يلعب مع ألمانيا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث يقع الأخضر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد واجه نظيره الإيطالي وديًا قبل بضعة أيام في معسكره السويسري، وخسر بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف، وظهر لاعبو الأخضر بمستوى مميز، الأمر الذي طمأن الجماهير قبل المشاركة في المونديال الروسي.

واستأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته، الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، الأربعاء، على حصتين ضمن برنامج الأخضر الإعدادي؛ في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وحرص المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للأخضر على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال الحصة التدريبية المسائية، خاصة أن التسديد أحد الحلول الهامة في المباريات التي تتسم بالطابع الدفاعي، كما أجرى تمرينًا تكتيكيًا في الحالة الدفاعية والهجومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى