الأخبار المحلية

“امانة المنطقة الشرقية” إنشاء جسر في طريق الأمير نايف مع شارع ١٨ لتسهيل الحركة المرورية.

اشراقة رؤية  – زيــــــن يوسف – المدينة المنورة :

قررت امانة المنطقة الشرقية تنفيذ جسر تقاطع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز مع الشارع 18بمدينة الدمام قريباً، الذي سيستغرق إنشاءه سنة و6أِشهر، وهو عبارة عن جسر على طريق الأمير نايف بطول خرساني تقريبي (250) متر،ويتضمن الجسر مسارين في كل اتجاه للطريق الرئيسي وكذلك الأمر بالنسبة لطرق الخدمة، علماً أن طول الجسر بالكامل( 480) متر طولي.
وأفاد وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس: عصام بن عبداللطيف الملا، أن جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع الشارع الثامن عشر هو محور رئيسي لنقل الحركة من وإلى الدمام دون الحاجة إلى التوقف، لافتا إلى أن الأمانة تواصل إنشاء الجسور من أجل تسهيل الحركة المرورية سواء على طريق الخليج للقادم من اتجاه الشمال وطريق الرياض السريع للقادم من الجنوب، إلى جانب تحسين محور الطريق بالكامل مع طريق الخدمة والأرصفة .
كما اشار”الملا” بان ذلك يأتي ضمن الحلول التي وضعتها أمانة المنطقة الشرقية لجسور طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الجهة الشمالية والجنوبية، وغيرها من المحاور الرئيسة بالمنطقة.
ويُعد المشروع من المشاريع التنموية بالمنطقة الشرقية لتسهيل الحركة المروية، التي تنفذها الأمانة بالمنطقة وتشرف عليها وكالة التعمير والمشاريع من خلال الإدارة العامة للإشراف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: