الأخبار المحلية

الهيئة السعودية للمقاولين تحصل على شهادة الإعتماد “كأفضل بيئة عمل”

حلصت الهيئة السعودية للمقاولين على شهادة الإعتماد كأفضل بيئة عمل ، حيث قامت منظمةغريت بليس تو وورك Great Place to Work®  العالمية بتكريم الهيئة  ، وذلك بعد اختيار بيئة العمل كأحد أفضل بيئات العمل في السعودية للعام ٢٠١٩م.

كما قدمت المنظمة منذ إطلاقها قبل حوالي ٣٠ عامًا المشورة للمؤسسات والشركات ، لبناء أسس بيئة عمل مميزة مبنية على الثقة وتقدير الآخرين ، في حين أن المنظمة تصدر قائمة سنوية كمعيار دولي يعكس صورة بيئات العمل، وأيضًا تمنح الجهات المختلفة فرصة لتقييم احتياجاتها، وتساهم في تعزيز بيئة عمل إيجابية .

ويأتي اختيار الهيئة السعودية للمقاولين ضمن هذه القائمة ممثلاً جهودها واهتمامها بالتطوير الدائم لجميع الجوانب المتعلقة ببيئة العمل، وتحقيقأهدافها لزيادة الإنتاجية والجودة ، مع المساهمة في تعزيز الإبداع والإبتكار ، وذلك بكفاءة موظفيها التي تعتبر الوقود الحقيقي لبناء المستقبل.

بجانب أعرب الأمين العام للهيئة المهندس: ثابت آل سويد سعادته وفخره بالنجاحات المتتابعة التي يحققها فريق الهيئة بالرغم من العمر النسبيالقصير للهيئة، مبدياً فخره بموظفي الهيئة لما يقدمونه من جهود استثنائية وكبيرة ساعدت في خلق بيئة عمل مميزة ، كما تقدم بالشكر لدى منظمةغريت بليس تو ووركعلى جهودهم في عملية التقييم وملاحظاتهم التطويرية التي ستعمل الهيئة على تطويرها في الفترة القادمة.

حيث قام: مايكل بورشيل، الرئيس التنفيذي لمنظمةغريت بليس تو ووركفي الشرق الأوسط بتهنئة الهيئة السعودية للمقاولين على هذا الإنجاز ، وذكر: “إنه لتحدٍّ كبير بناء بيئة عمل عالية الثقة وهو أمر مهم للموظفين في المملكة، نحن فخورون جدًا بالجهود التي يبذلها جميع الفرقاء في الهيئة لتطويرثقافة العمل وتمكين الموظفين وتطوير أدائهم، ليبلغوا كامل إمكاناتهم.

والجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين تأسست بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 510 الذي صدر بتاريخ 23/11/1436هـ ، بهدف تحقيق تنظيم وتطوير قطاع المقاولات ليساعد في دعم التنمية بالمملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى