أخبار المجتمع

الهلال الاحمر يشارك مسك احتفالية اليوم الوطني 88

جده. حسن حبيب

يشارك الهلال الأحمر في الاحتفال باليوم الوطني الـ88، وذلك في فعاليات “مسك الخيرية”، بمنطقة جدة التاريخية، والمستمرة حتى 23 سبتمبر الجاري، وتبدأ من الساعة 6 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمحافظة جدة، عبدالله أحمد أبوزيد، إن المهرجان يتمثل بخدمات ومساهمات الهيئة عبر تمركز 3 عربات إسعاف مجهزة تجهيزًا كاملًا في كل من المدخل الرئيس للفعاليات، و8 فرق طبية راجلة، متطوعين ومتطوعات متجولين بين مسارات وأروقة المهرجان بكامل التجهيزات الطبية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية الطارئة لرواد الفعالية.

وتابع، إنه تم تسخير كافة التجهيزات والاستعدادات لتقديم الخدمات لمرتادي الفعاليات من مباشرة جميع الحالات الإسعافية والطارئة إن وجدت، لا قدر الله، كما عملت الهيئة على تدريب المتطوعين والمتطوعات وتجهيزهم بأعلى المعايير التي ستسهم في العملية الإسعافية بكل احترافية لحين وصول المختصين من الجهات الإسعافية.

كما سيتم تقديم شرح أعمال هيئة الهلال الأحمر السعودي للزوار، وتوزيع برشورات إسعافية وتقديم الهدايا لهم، مضيفًا أن اليوم الوطني لهذا العام يأتي في ظل تحديات إقليمية ودولية تصدت لها المملكة بلحمة وطنية وقيادة رشيدة، متمنيًا دوام الأمن والسلامة للوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى