أخبار المجتمع

جامعة تلسا تحتفل باليوم الوطني

 

إشراقة رؤية   

أقام النادي السعودي بجامعة تلسا في ولاية أكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية بمقر الجامعة يوم الجمعة حفلاً بمناسبة اليوم الوطني ال88 للمملكة العربية السعودية.

واستغل الطلاب السعوديين الحفل المقام بالجامعة لرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني ال88 لمقام خادم الحرميين الشريفين ولولي عهده الأمين ولكافة الشعب السعودي.

وأعرب مدير النادي السعودي بالجامعة الاستاذ عبدالعلام الساعاتي بأن المبتعث السعودي يحمل إرث عظيم يستحق أن يباهي به دائما وخصوصا بإحتفالات اليوم الوطني وأن ينعكس هذا الإرث على سلوكياته ومن هذا المنطلق حرصنا على أن نُعرف بالمنجزات الوطنية من خلال أجنحة تبين العادات والتاريخ السعودي، كما شكر بدوره أعضاء النادي احمد الهوساوي، وعبد العزيز المعشي، وباسل الاحمري الذين أقاموا مسابقات ثقافية للحضور وتسليمهم للهدايا.

وقالت الاستاذة سندس الساعاتي المشرف الثقافي بالنادي بأن الجانب الثقافي السعودي فريد ومميز وبأن الحضور حرص على التعرف بالزي الوطني السعودي وطريقة ارتدائه، وعمل الحناء للسيدات كما شارك الحضور ببعض الرقصات الشعبية، وصولاً لتقديم القهوة العربية وبعض المأكولات الشعبية.

وشكرت الاستاذة سندس والدها الاستاذ إسماعيل الساعاتي الذي حضر الإحتفال ليشارك الجميع فرحة اليوم الوطني، كما شكرت أعضاء النادي بشاير اليوسف، ومحمد العنزي لمساهمتهم الفعالة لإنجاح الحفل.

من جهة أخرى حضر الحفل عميد الطلاب الدوليين ومديرة معهد اللغة الانجليزية وعدد كبير من طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات والذين عبروا عن سعادتهم بتواجدهم والإحتفال مع أبناء الشعب السعودي المعروف عنهم حسن الإستقبال وكرم الضيافة مباركين للشعب السعودي باليوم الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: