حالة الطقس

المياه الوطنية : إطلاق حزمة من الخدمات الإلكترونية تشمل ٢٠ مدينة ومحافظة

 .

جوهره الثقفي – الطائف

أعلنت شركة المياه الوطنيةعن انطلاق حزمة من الخدمات الإلكترونية يوم الإثنين القادم في 20 مدينة ومحافظة تتبع للإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الرياض، وذلك بهدف تطبيق مراحل التحوُّل الرقمي لتطوير البنية التحتيّة للخدمات وتوحيدها في جميع مناطق المملكة تباعاً.
وأوضحت الشركة أن إطلاق الخدمات الإلكترونية تُعد نقلة نوعية في التحوُّل الخدمي لقطاعي المياه والخدمات البيئية، وتدعو جميع العملاء والمستفيدين في جميع محافظات الرياض للتسجيل بفرعها الإلكتروني الذي سيلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وبينت الشركة أن المحافظات التي حظيت بالخدمات الإلكترونية شملت المحافظات الشرقية، وتتضمن : الخرج ،والدلم، وحوطة بني تميم ،والأفلاج ،والسليل ،ووادي الدواسر، والحريق، والمحافظات الشمالية تضم :المجمعة، وحريملاء، وثادق ، والزلفي ، ورماح ، والغاط، إضافة إلى المحافظات الغربية، وهي : شقراء، والدوادمي ،والقويعية، والمزاحمية ،وضرماء ،وعفيف، ومرات.

وأشارت الشركة أن الخدمات التي ستقدم للمستفيدين بمحافظات منطقة الرياض ستكون عبر الفرع الإلكتروني للشركة، الذي سيقدم جميع الخدمات للعملاء على مدار الساعة دون الحاجة إلى زيارة فروع الإدارة العامة لخدمات المياه في المحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى