اخبار رياضية محلية

المنتخب السعودي في الصدارة عٌقب فوزه بـ 3 أهداف نظيفة على سنغافورة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم 2022وآسيا2023.

 

.زيـن يوسف-المدينة المنورة

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من الفوز على نظيره السنغافوري بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم الخميس الموافق10-اكتوبر2019 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم 2022 وآسيا 2023 لكرة القدم.
حيث احرز اللاعب: عبدالفتاح عسيري الهدف الاول للأخضر عند الدقيقة27 من مجريات الشوط الاول، واضاف اللاعب: عبدالله الحمدان الهدف الثاني عند الدقيقة 61 في حين اختتم اللاعب: عبدالفتاح عسيري ثلاثية المنتخب عند الدقيقة 67 من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة تصدر الأخضر المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف عن المنتخب السنغافوري ، في حين حل المنتخب الفلسطيني ثالثاً بـ 3نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكستان وفي المركز الخامس المنتخب اليمني بنقطتين.
والجدير بالذكر بأن المنتخب السعودي سيلاقي نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل الموافق15-اكتوبر2019 في رام الله بفلسطين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: