الأخبار المحلية

الكليات التقنية العالمية بمكة المكرمة / كلية نياجارا توقع مذكرات تفاهم مع مؤسسة بيت خضر للمقاولات المعمارية والتجارة.

اشرقة رؤية –  ماجد سناري-جدة:

وقعت الكليات التقنية العالمية بمكة المكرمة المشغلة بواسطة كلية نياجارا السعودية مذكرات تفاهم مع مؤسسة بيت خضر. وبموجب اتفاقيات الشراكة الجديدة، ستعمل الكليات والمؤسسة الرائدة في مجال المقاولات المعمارية والتجارة على توفير سبل متنوعة لطلاب وطالبات الكليات للتعرّف على أهم الفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل في مجال المقاولات، وذلك من خلال برامج التدريب العملي أثناء الدراسة. ومن الجدير بالذكر بأن هذه الاتفاقيات تهدف إلى دعم التعاون بين المؤسستين من أجل توظيف خريجي الكليات التقنية العالمية في فروع ومشاريع المؤسسة في منطقة مكة المكرمة.

ووقع الاتفاقيات عميد الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة للبنين الدكتور فيصل أرائين وعميدة الكلية التقنية العالمية للبنات بمكة المكرمة السيدة زينب سعيد والمدير العام لمؤسسة بيت خضر سعادة الاستاذ عادل عبدالعزيز خضر، وذلك في مقر الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة بتاريخ 24 سبتمير 2019 بحضور الفريق الإداري لكلا الكليتين ووفد من طاقم العمل لمؤسسة بيت خضر.

وتأتي الاتفاقيات فيما تواصل الكليات تعزيز علاقاتها مع المجتمع وتوسيع فرص العمل للخريجين والخريجات.

 

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان التي تنم عن النضج العقلي ولله الحمد .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى