الأخبار المحلية

“القويحص” يؤكد على أهمية دعم الفرق التطوعية

رهف الصعاق – أبها

 

كرم معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس: محمد بن عبدالله القويحص ، “إدارة مركز حي العمرة” و “فريق معاً التطوعي” بمكة المكرمة اليوم ، وذلك بحضور المدير التنفيذي: خالد بن عوض المالكي وأعضاء الفريق.

وقد جاء هذا التكريم من خلال الجهود التي يبذلونها و مبادراتهم التطوعية الإجتماعية لخدمة أهالي مكة وزوارها، وتطوعهم في العديد من المناسبات وكان أخر مبادرة قاموا بالتطوع فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك للعام السابع على التوالي تحت عنوان : “شكراً ياصانع الجمال” وكانت هذه المبادرة لها أثر عظيم في نفوس عمال النظافة.

وأشار أمين العاصمة “القويحص” عن شكره وتقديره لمدير مركز حي العمرة ورئيس فريق معاً التطوعي وأعضائه لتميزهم ووفرة عطائهم وجميل صنيعهم النابع من حسهم الوطني والإجتماعي ، في تقديم المبادرات والأعمال الأنسانية التي تعكس أخلاق أبناء هذا الوطن الكريم.

كما يؤكد “القويحص” على أهمية دعم الفرق التطوعية لذا تسعى الأمانة إلى تقديم الدعم لهذه الفرق وإيجاد الفرص الضامنة لتوفير بيئة جميلة للمتطوعين، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 ، لتطوير العمل التطوعي وزيادة عدد المتطوعين والعمل على تحقيق الأهداف السامية لخدمة سكان هذه البقعة الطاهرة وزوار بيت الله الحرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى