غير مصنف

“العيدي” أول عربية تنشئ موقع تبرع بالخلايا الجذعية

نوره الشمري – جدة

أنشأت الشابة العربية شيماء العيدي أول موقع معتمد عالمياً للتبرع بالخلايا الجذعية لاطفال مرضى السرطان
ضمن وسم حمل اسمها، تداول المغردون خبر اعتماد شيماء العيدي، كأول عربية تنشئ موقعاً معتمداً عالمياً للتبرع بالخلايا الجذعية للأطفال المرضى بالسرطان.
وظلت تغريداتهم في «تويتر» تدعو إلى ضرورة دعم العيدي، والدعاء لشفائها من السرطان، بينما رشحها آخرون للفوز بجائزة «صناع الأمل» التي أطلقها نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، لإنجازاتها في مجال دعم مرضى السرطان.
ووفقاً لما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي وحسابها على تويتر، حصلت العيدي على مراكز عربية وعالمية عدة في مسابقات مختلفة صبّت بمجملها في اتجاه دعم مرضى السرطان، منها حصولها على المركز الأول في مركز الدعم النفسي العالمي بمشروع تبرعها بقبعات موصولة بشعر مستعار للأطفال المرضى بالسرطان.
وفي مقطع مصور لها عبر حسابها في تويتر، وجهت العيدي كلمة لمتابعيها قالت فيها: «عالجوا مشاكلكم بالحب، العفو عند المقدرة والدعاء لأخيك بظهر الغيب حب».

وقدر شحها اخرون للفوز بجائزه صناع الامل، وقد كتبت شيماءالعيدي كلمات مؤثرة حيث قالت (لاتأجلوا مشاعركم ولا كلمات الثناء والإعجاب اشبعوا ببعضكم فالفراق لايعطي إنذار واسالوا عن بعضكم فلا احد يعلم متى ستكون آخر مكالمه او آخر لقاء وتحملوا بعضكم فان كلمه “ياليت” لن تعيد الذي رحل واجتنبوا المعاتبات لأنها ترث الكراهية فالحياة اقصر من ان تقضيها في تسجيل الأخطاء التي يرتكبها غيرنا في حقنا اوةفي تغذية روح العداء بين الناس تسامحوا وكونوا متاحبين واغتنمو اللحظات الجميلة فإنها لن تعود (قال تعالى خذ العفو وأمر بالعرف وعرض عن الجاهلين).

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى