روايات احلام عسيريمقالات

العالم ليسوا سواسية

بقلم – أحلام عسيري 

أصبح العالم يعتبر السؤال عن أحوالك أو حتى عنك شخصيا بآنة يريد منك مصالح شخصية أو خدمة منك
لماذا نضع هذا التفكير دائما في مخيلتنا فالاشخاص ليسوا سواسية ..
لربما موقف حدث معك سابقا لا تجعلة دائما يرافقك مع الكل ف انت تظلم نفسك وتظلم الاشخاص من حولك وتعتبر كل الاشخاص يتواصلون معك لتخدمهم
عندما يقلق شخصا عليك ويحاول الاتصال بك مرارا وتكرارا ولا تجيب فهو يعتبرك شيئا مهما في حياتة .
فالخدمة ان لم تقدمها لي سأبحث عن غيرك ولن أسال عنك ولن أبالي بك .
نستوجع كثيرا ان يكون تفكير البعض أنك تتواصل معهم لكي يخدموك فقط فهذا مؤلم حقا وبهذا تستصغر نفسك كثيرا ..
لا تضع الناس كلهم كبعضهم فالمثل يقول ( أصابعك ليست سوا ) وهم حقاً كذلك ليسوا سواسيه .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: