الأخبار المحلية

الشيخ صالح الهبدان أمَّ المصلين في الصلاة على ابنته فسُمع أنينه ونشيجه وهو يدعو لها

قدم العديد من المواطنين أحر التعازي إلى الشيخ صالح الهبدان إمام جامع الراجحي في وفاة ابنته.
وتحول موقع تويتر إلى ساحة عزاء كبيرة للرجال والنساء الذين عبروا عن صادق مواساتهم للشيخ صالح الهبدان.
وأطلق المغردون وسمًا باسم الشيخ صالح الهبدان على تويتر وتسابقوا من خلاله في الدعاء إلى الله أن يرحم الفقيدة ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وكان حساب جنائز الرياض على تويتر أعلن في وقت سابق أمس وفاة ابنة الشيخ صالح الهبدان إمام وخطيب جامع الراجحي مشيرًا إلى أن الصلاة عليها ستكون بعد صلاة العشاء يوم الخميس داعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

وقالت نورة الجبرين : الله يغفر لابنة الشيخ صالح الهبدان ويرحمها ويتجاوز عنها ويخلف على بنتها ويربط على قلب أمها ويجبر كسرها ويصب على أهلها جميعًا الرضا والسكينة برحمته.

وأضافت هنادي الراجحي : اللهم اغفر لابنة الشيخ صالح الهبدان وارحمها وعوض شبابها في الجنة، اللهم ثبتها عند السؤال واجعلها من أصحاب اليمين، اللهم اربط على قلوب ذويها وارزقهم الصبر والسلوان.

وقال نايف الروقي: صلى بالمصلين صلاة العشاء ثم صلى بهم على جنازة ابنته وبعد التكبيرة الثالثة سمع الجميع أنينه ونشيجه وهو يدعو لها .. إنه الشيخ صالح الهبدان إمام مسجد الراجحي بالرياض، اللهم اغفر لها وارحمها واربط على قلب والديها يا كريم. اللهم لا تفجعنا بمن نحب فقلوبنا على الفقد لا تقوى.

وأضافت أم جود : أرسل لي أحد الفضلاء قبيل صلاة العشاء أن ابنة الشيخ صالح الهبدان  إمام جامع الراجحي في الرياض – قد توفيت بسكتة قلبية وهي في كامل صحتها وشبابها ، فيسر الله فأدركت صلاة العشاء في جامع الراجحي فإذا الإمام والدها الشيخ صالح الهبدان يؤم الناس بصوت واهن متقطع ، فلما فرغ من صلاته بعد أن سجد سجدة السهو قال: الصلاة على المرأة ! يا الله ما أشده من موقف ! خطبٌ مؤلم ، وحدثٌ موجع . صلى على ابنته صلاة الجنازة ، فلما كبّر الثالثة ، سُمع أنينه ونشيجه وهو يدعو لها … غفر الله لها ، وأكرم نزلها، ورفع درجاتها ، وأعظم الله أجر والديها وذويها ، ورزقهم الصبر والاحتساب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى