الأخبار المحلية

الشركة السعودية للإستثمار الجريء تعلن عن توقيع عقدًا إستثماريًا في صندوق رأس المال الجريء

نهى الثقفي – مكة المكرمة

 

أعلنت الشركة السعودية للإستثمار الجريء اليوم عن توقيع عقداً إستثماريًا في صندوق رأس المال الجريء المؤسس من قبل شركة تأثير المالية ، وتم التوقيع في مقر الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالرياض.

حيث أشرف على توقيع العقد الإستثماري الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للإستثمار الجريء الدكتور: نبيل بن عبدالقادر كوشك مع الرئيس التنفيذي لشركة تأثير المالية عبدالعزيز العمران ، وتم التوقيع بمشاركة محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للإستثمار الجريء المهندس: صالح بن إبراهيم الرشيد .

وذكر أن الشركة السعودية للإستثمار الجريء ستتقدم بالإستثمار في صندوق رأس المال الجريء عبر برنامج الإستثمار في الصناديق.

كما تعد مبادرة مهمة ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص والتي أطلقتها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، في التركيز على الإستثمار في الشركات الناشئة بجميع مراحل نموها المختلفة، والحد من الحاجه التمويلية، في حين تتضمن برامج الشركة برنامج الإستثمار بالمشاركة مع المستثمرين في الشركات الناشئة، وبرنامج الإستثمار في صناديق الإستثمار الجريء.

والجدير بالذكر أن شركة تأثير المالية التي تم التوقيع معها تعد شركة إدارة أصول وإستشارات مرخصة من هيئة السوق المالية ، بدورها تركز على فرص الإستثمارات البديلة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال توفير منتجات إستثمارية مطورة وخدمات ذات جودة عالية للمؤسسات المحلية والعالمية والمكاتب العائلية والمستثمرين الأفراد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى