اخبار رياضية محلية

الشباب يواصل استعداداته لـ ” الرائد”

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء حصته التدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا، وذلك تأهباً لمواجهة نظيره بنادي الرائد يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.
وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية في منتصف الملعب ركز من خلالها على تمرير الكرة من لمسة واحدة، وتعزيز مهارة الاستلام والتسليم تحت الضغط، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمة تكتيكية في ثلثي الملعب، شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة من الدفاع مروراً بالوسط وإنهائها بالطريقة الصحيحة في المرمى عن طريق المهاجمين، فضلاً عن تدريبات الاستحواذ على الكرة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، والعودة سريعاً للتغطية في حال الهجمات المرتدة. وأختتم المدرب حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي ناصر الشمراني،  وعبد الإله الشمري.
 
درجة الشباب يواصل تحضيراته
واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف، بقيادة مدربه (مالدين)، الذي بدأ تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية  بقيادة مدرب اللياقة لؤي القروان، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين، إذ أخضع الأولى لتدريبات لياقية خفيفة، ثم أعقبها بتمارين استرجاعية واستشفائية، فيما خضعت المجموعة الثانية لتدريبات فنية وتكتيكية في منتصف الملعب، تلاها المدرب بتمارين لياقية مكثفة باللف حول الملعب، وذلك قبل أن تختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
الناشئين يواصل استعداداته لـ ” الوحدة”
أدى فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف، بقيادة مدربه أدهم السلحدار، وذلك استعداداً لأولى مبارياته في الدورى أمام الوحدة يوم السبت المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان.
وانطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة علي ربيع، عقب ذلك المدرب الفريق لمجموعتين طبقت تدريبات فنية في منتصف الملعب تمثلت في: بناء الهجمة وإنهائها بالطريقة الصحيحة داخل المرمى، والاستحواذ على الكرة،والتمرير السريع من لمسة واحدة، وذلك قبل أن يختتم المدرب مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
 
الشباب يلتقي وفداً من الفيفا
اجتمع وفد من نادي الشباب اليومالثلاثاء مع ممثلين من الاتحادالدولي لكرة القدم، وذلك لمناقشةآخر مستجدات نظام مطابقةالانتقالات الدولية وآلية تطبيقها.كما تم خلال الاجتماعمناقشةلائحة أوضاع اللاعبينوانتقالاتهم.
ومثل الفيفا في الاجتماع كل منالإسباني براند ويبر، والإيرلنديباري ليسات، ومن الجانب الشبابيمدير الاحتراف الأستاذ ماجدالمرزوقي، ومدير نظام مطابقةالانتقالات الأستاذ صالح آل عبيد،وذلك بحضور رئيس لجنةالاحتراف الدكتور خالد بانصر،ونائبه الأستاذ معيض الشهري.
وستعقد الخميس المقبل ورشةعمل لشرح طريقة استخدام نظام(DTMS) الذي سيطبق بدءاً منفترة الانتقالات الشتوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى