اخبار عاجلة

السفارة السعودية في إسبانيا تعثر على جثة الطيار السعودي المفقود


روان آل طالع – مكة

باشرت السفارة السعودية بالتعاون مع السلطات الإسبانية للعثور على جثة الطيار السعودي عمر بن سلمان المطيري المفقود منذ الثالث من ابريل الماضي .
وقد تلقت أسرة الفقيد اتصالًا من قبل السفارة السعودية يفيدهم بالتواصل مع السلطات الإسبانية وحرس الحدود، وقد تم العثور على الجثة في شواطئ مدينة ملقا الإسبانية وسيتمّ إرسالها إلى المملكة بعد إنهاء كافة الإجراءات اللازمة .
كان الطيار المطيري الذي فقد في الثالث من ابريل الماضي قد خرج لنزهة بحرية وسقط في البحر حسب ما ذكرت الشرطة وحرس الحدود، كما أصدرت في حينه السفارة السعودية بيانًا بالأمر قائلة فيه أنها قد تلقت الخبر من قبل الحرس المدني الإسباني في برشلونة ٤ابريل ٢٠١٨ مفادهُ سقوط عمر المطيري من على باخرة سياحية أثناء عودتها إلى برشلونة قرب انتهاء الرحلة والتي استغرقت مدتها أسبوعان.
وأوضحت السفارة أنها طلبت سرعة البحث عن الفقيد وموافاتها بالنتائج والتفاصيل، وقد قامت قوات خفر السواحل الإسبانية باتخاذ الإجراءات اللازمة ، وتابعت السفارة السعودية الحادثة بشكل مستمر مع السلطات الإسبانية، وطالبت بسرعة تزويدها بالتفاصيل و التقارير الرسمية لإجلاء الغموض الذي يغطي هذه الحادثة .
يذكر أن الطيار المهندس السعودي عمر سلمان المطيري هو أحد منسوبي شركة أرامكو السعودية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى