الأخبار المحلية

“الزكاة والدخل” تكشف عن موعد التقديم في برنامج “بناء الكفاءات” لحديثي التخرج في نسخته الثانية

نهى الثقفي – مكة المكرمة

 

كشفت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن موعد التقديم في برنامج “بناء الكفاءات” في نسخته الثانية من البرنامج، وذلك بهدف ألتحاق حديثي التخرج من الجامعات السعودية والعالمية بالبرنامج، كما أوضحت أن استقبال طلبات الراغبين بالإنضمام إلى البرنامج يبدأ من اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019م، وذلك من خلال التسجيل في موقع الهيئة الإلكتروني.

كما أن برنامج بناء الكفاءات يهدف بشكل كبير إلى إستثمار أبناء الوطن وتوفير بيئة عمليه تساهم في تدريبهم واكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة والمنافسة لما يتطلبه سوق العمل، حيث تطمح الهيئة العامة للزكاة والدخل بأن الجيل القادم يصبح قادة المستقبل، وبالتضامن مع رؤية المملكة 2030 في توفير فرص للتدريب والتأهيل لخريجي الجامعات.

حيث أن استقبال طلبات الراغبين بالإلتحاق بالبرنامج ستستمر حتى يوم الخميس 12 سبتمبر 2019م، في حين سيتم إعلان النتائج يوم الأحد 27 أكتوبر 2019م.

وذكرت المسارات التدريبية والتخصصات المطلوبة لدخول البرنامج، وهي: القانون، المالية، المحاسبة، إدارة الأعمال، إدارة المخاطر، بالإضافة إلى الإحصاء.

بجانب أن البرنامج يقدم عدة مزايا للمقبولين، من أبرزها: تأمين طبي للمتدرب وأفراد أسرته، مكافأة مالية شهرية، والتسجيل في التأمينات الإجتماعية، رصيد إجازة سنوية، وحضور دورات داخل الهيئة أو خارجها وفق السياسات المعتمدة، حيث سهلت لدى الراغبين بالتقديم على برنامج “بناء الكفاءات” زيارة الرابط التالي: https://careers.gazt.gov.sa .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: