أهم الأخبار
أخر الأخبار

الرئيس المصري يؤكد استمرار جهود بلاده تجاه القضية الفلسطينية

إشراقة رؤيةواس:

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استمرار جهود بلاده الدؤوبة تجاه القضية الفلسطينية، مشددًا على ضرورة توحيد الجهود العربيةوالدولية للتحرك بفعالية خلال الفترة المقبلة لإعادة تنشيط مفاوضات السلام بين الطرفين، وذلك بالتوازي مع جهود مسار المصالحة الوطنيةوبناء قواعد الثقة بين الأطراف الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي اليوم مع كل من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ووزيرالخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في تصريح له : إن اللقاء تناول مستجدات جهود إعادة تنشيط عمليةالسلام والمسار التفاوضي للقضية الفلسطينية، كما شهد توافقًا حول مواصلة التشاور والتنسيق المكثف بين جميع الأطراف إزاء مختلفالموضوعات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، لاسيما فيما يتعلق بالعودة إلى مسار المفاوضات الثنائية، وكذا متابعة الخطوات القادمة على صعيدتوحيد الصف الفلسطيني.

وأشار راضي إلى أن المسؤولَين الأردني والفلسطيني أعربا عن تقديرهما لجهود مصر الحثيثة ومساعيها المقدّرة في دعم القضيةالفلسطينية، إلى جانب جهودها لإتمام عملية المصالحة وتحقيق التوافق السياسي بين جميع القوى والفصائل الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى