اخبار رياضية عالمية

الدوري السعودي” إعتماد جدول مباريات الدوري ب9 معايير وبداية المشوار لبطل النسخة السابقة في 22 من الشهر القادم

زين يوسف – المدينة المنورة

 

أصدرت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، جدول منافسات المسابقة ، بإعتمادها على 9 معايير في الجدولة وذلك خلال الإجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة رئيس لجنة المسابقات الأستاذ: أحمد بن راشد الراشد مع ممثلي الأندية.

وتم إعتماد موعد إنطلاق منافسات الدوري يوم الخميس الموافق22اغسطس2019.

كما أشار “الراشد” بأن اللجنة ورابطة الدوري السعودي للمحترفين سخرت كل الإمكانات والتقنيات ليظهر الدوري السعودي للمحترفين بالصورة اللائقة التي توازي حجمه وقوته ومكانته، ويواكب تطلعات القيادة الرياضية والشارع الرياضي بشكل عام، متمنياً أن تنعكس كل هذه التنظيمات بشكل إيجابي في زيادة قوة المنافسة داخل المستطيل الأخضر بين الأندية المشاركة.

وسيفتتح الموسم في اولى مواجهات الجولة الاولى بطل النسخة الماضية من المسابقة فريق النصر باستضافة نادي ضمك على أرضه في 22 من الشهر القادم ،بينما ستقام في اليوم نفسه مباراة فريق العدالة امام الاهلي السعودي في جدة.

وتستمر منافسات الجولة الأولى يوم الجمعة الموافق23 اغسطس بمواجهة الهلال فريق أبها بالرياض، ويلعب التعاون الإتحاد مع الحزم والرائد في بريدة وجدة، فيما تختتم مواجهات الجولة الأولى يوم السبت 24 أغسطس المقبل، حينما يستضيف الفتح والفيصلي والوحدة، كل من الشباب والفيحاء والإتفاق تباعاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى