الأخبار المحلية

” الدواء و الغذاء ” تخصص صفحة لجمع البيانات و المعلومات ذات علاقة بسلامة الغذاء .

صحيفة إشراقة رؤيةرغد محمد الرياض

دشّنت الهيئة العامة للغذاء و الدواء صفحة إلكترونية مخصصة لطلب البيانات العلمية من نتائج دراسات و أبحاث علمية ذات علاقة بسلامة الغذاء ، و ذلك لأهمية البيانات في التقييم العلمي الذي تجريهالهيئةفي مجال سلامة الغذاء وحماية صحة المستهلك.

و يأتي هدف الصفحة إلى جمع البيانات و المعلومات العلمية المتعلقة بالمخاطر الكيميائية و الميكروبية المرتبطة بالغذاء لدعم جهود الهيئة العامة للغذاء و الدواء في ضمان سلامة الغذاء و حماية صحة المستهلك.

موضحة إلى أن الصفحة تتيح الفرصة لتقديم التقارير و الدراسات العلميةالمنشورة أو غير المنشورة، و مشاركة التقارير و الدراسات العلمية معالهيئةللإسهام في تطوير سلامة الغذاء في المملكة ، و التواصل مع المهتمين في هذا المجال.

و دعت الهيئة الجهات الحكومية ذات العلاقة ، و الجامعات و مراكز الأبحاث الحكومية و الخاصة و المستشفيات الحكومية و الخاصة و المصانع و الشركات الغذائية و الخبراء و المختصين إلى مشاركة البيانات و المعلومات ذات العلاقة بالمواضيع المطروحة من خلال زيارة الصفحة المخصصة على الموقع الإلكتروني(https://www.sfda.gov.sa/ar/form/call-for-data)، و تعبئة البيانات اللازمة وتقديم الملفات المتعلقة بها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: