الأخبار المحلية

الحسن ينهي مهرجان اليوم الوطني برابغ مول

انتهت مؤخراً فعاليات اليوم الوطني المقام في رابغ مول بمشاركة عمادة خدمه المجتمع والتعليم المستمر – جامعة الملك عبدالعزيز فرع رابغ
وقدمو العديد من الجوائز والهدايا والتوزيعات .

وقد التقينا بالأستاذة – مرام الغانمي وقالت أهنئ الشعب السعودي بهذا اليوم والاحتفال بيوم الوطن الثامن والثمانون كما نرفع أسمى آيات التهاني إلى مقام سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان ونتمنى لهذا الوطن الغالي كل الخير والتوفيق وكل عام ووطننا بخير .

وفي نهاية الحفل قدمو للمشاركين شهادات الشكر والتقدير تقديراً لجهودهم ،
كما شاركت في الفعالية الإعلامية نور وقدمت العديد من الهدايا التذكارية والتوزيعات .

كما تحدثت الإعلامية نور قائلة أرفع أسمى التهاني والتبريكات إلى مليكنا سلمان وولي عهده محمد بن سلمان وحكومتنا وشعبنا على هذا الوطن المعطاء ونتمنى لهم كل توفيق وإزدهار .

كما شارك معنا مشروع حفظ النعمه برابغ وقد قدمو العديد من الهدايا والأعمال الخيرية والرسم على الوجوه .

كما التقينا بالفنان ومقدم البرامج شوقي الحسن من مجموعه الفن والإبداع بمكه الذي قدم العديد من البرامج المتنوعة التي نالت استحسان الحضور ، كما قُدم للمشاركين شهادات شكر وتقدير تقديراً لهم .
وقال أرفع اسم التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان وحكومتنا وشعبنا بهذا اليوم البطولي الذي شهدته أجيال وأجيال ، اليوم هو فرحه وطن ومواطن واليوم نحتفل باليوم الثامن والثمانون ونتمنى دائماً التوفيق والخير لهذا الوطن الغالي .

كما شكر الأستاذ شوقي كلاً من الأستاذة مرام الغانمي والإعلامية نور ومشروع حفظ النعمه والطفله الموهوبه تولاي محمد ورابغ مول والأستاذ ابو شعبان وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم الجميل احتفالاً بيوم الوطن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى