اخبار رياضية عالمية

الحد والمحرق في نهائي كأس ملك البحرين

اشراقة رؤية – واس  :

يسعى الحد، بطل الدوري، إلى الثنائية والمحرق لاستعادة اللقب عندما يلتقيان الاثنين على ملعب مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى في المباراة النهائية للنسخة الـ 43 من مسابقة كأس ملك البحرين في كرة القدم.
ويدخل الحد مباراة الغد منتشياً بتتويجه الأسبوع الماضي بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخه، ساعياً إلى تكرار الإنجاز ذاته في مسابقة الكأس التي فاز بها للمرة الأولى موسم 2015-2014.
ويسعى الحد بقيادة مدربه محمد الشملان في إضافة لقب ثان إلى سجله بعدما دشنه بلقب الدوري، ويعول على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة عبد الوهاب المالود ومحمد عبد الوهاب وراشد الحوطي والسوري محمد فارس والسنغالي ممادو درامي.
من جانبه، يأمل المحرق، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب (18 مرة)، في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2016-2015، وتفادي مصير مباراتيه النهائيتين الأخيرتين عامي 2017 و2018 عندما خسر أمام المنامة والنجمة على التوالي.
ويعقد المحرق آماله على خطه الهجومي القوي بقيادة البرازيليين إيفرتون ناسيمنتو وتياغو أوغستو والنيجيري برينس أوباس أغري إلى جانب المخضرم إسماعيل عبد اللطيف ولاعبي الوسط عبد الوهاب علي وجمال راشد وحسين جميل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: