اخبار رياضية محلية

الجولة الاخير في منافسات الدورة الرباعية “سوبر كلاسيكو”

ماجد سناري – مكة

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود في الرياض غداً الإثنين موقعة بين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب العراقي في الجولة الثانية والأخيرة من منافسات بطولة سوبر كلاسيكو وايضا يوم الثلاثاء في جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله”الجوهرة” بمواجهة “الكلاسيكو” المنتظرة بين منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين.
ومع العلم أن المنتخب السعودي خسر مباراته الأولى أمام المنتخب البرازيلي الذي لعب بكامل نجومه، إلا أنه قدم مستوى مميزاً في مواجهة نجوم المنتخب البرازيلي وحظي بإشادة الجماهير السعودية.
يتطلع الجمهور السعودي الى مواصلة اللاعب بصورة تفوق التوقعات كما يئمل الجمهور السعودي بتحقيق الفوز في الدورة الودية الدولية التي تعتبر جزء من إعداده لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل.
ورغم الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية، إلا أن المدرب الارجنتيني خوان أنطونيو بيتزي قد يجري بعض التغييرات على التشكيلة للوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين، واختبار البعض الآخر، خصوصاً في خط الهجوم الذي مازال يفتقد للمهاجم الهداف.
أما المنتخب العراقي الذي تلقى خسارة قاسية أمام المنتخب الأرجنتيني 0-4 ولم يقدم الأداء المأمول منه، فإنه يسعى إلى مصالحة جماهير الكرة العراقية والخروج بنتيجة إيجابية يؤكد من خلالها قدرته على استعادة توازنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى