الأخبار المحلية

“الجوازات” أعلى معدل لعمليات الجوازات في منطقة الرياض تجاوز ال 52الف جواز سعودي

زين يوسف – المدينة المنورة

 

أعلنت جوازات منطقة الرياض أنه خلال شهر واحد تم إجراء عمليات التجديد والإصدار للجوازات مابين ( تجديد جواز السفر عادي، وإصدار وتجديد جواز السفر ) من منصة نظام أبشر الجوازات، ليصل أكثر من 52 الف جواز سعودي في الفترة مابين 7/10/1440هوحتى7/11/1440ه.

وأفاد مدير جوازات منطقة الرياض العميد: محمد بن نايف الهباس، أنه تم إنجاز جميع المعاملات التي تم إستقبالها في أسرع وقت ممكن مع مراعاة الضوابط الأمنية.

مشيراً كذلك بأن أعداد المراجعين الذين تقدموا لإدارة جوازات الرياض خلال هذا الأسبوع فاقت المؤشرات المعتادة للمراجعين ويلاحظ ذلك من خلال أرقام العمليات المنفذة، لافتاً النظر إلى أن جوازات منطقة الرياض سجلت أعلى معدل للعمليات عن الأشهر السابقة للعام الحالي 1440.
وأضاف “الهباس ” أن جوازات منطقه الرياض إستعدت بكامل طاقتها بالكوادر البشرية والإحتياجات التقنية عبر خطة العمل المنظمة مسبقا لإجازة الصيف التي نأمل من خلالها تحقيق توجيهات القيادة, وذلك بإشراف ومتابعة شخصية من المدير العام للجوازات اللواء: سليمان بن عبدالعزيز اليحيى التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين”.

كما نوه “الهباس” أخيرًا يجب على المواطنين والمقيمين وأصحاب العمل بضرورة الإستفادة من منصة خدمات الجوازات الإلكترونية بأنظمتها ( أبشر – أبشر أعمال مقيم ).

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى