اخبار رياضية محلية

التعاون يتغلب على الرائد بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

اشراقة رؤية  – زيــــــن يوسف – المدينة المنورة :

نجح التعاون في كسب منافسه التقليدي نادي الرائد حينما تجاوزه بنتيجة ثلاث اهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهدت المباراة تقدم نادي التعاون خلال دقيقة ونصف من انطلاق صافرة البداية بتسجيل هدفه الأول وذلك بتمريرة من “سيدريك أميسي” وصلت إلى” مدالله العليان” المنفرد بالمرمى والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك، واضاف اللاعب: عبدالمجيد السواط في الدقيقة 18 الهدف الثاني للتعاون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما ألغى الحكم هدفًا ثالثًا للتعاون سجله اللاعب: ياسين برناوي في الدقيقة 70 بعد الرجوع لتقنية الفيديو، كما حصل اللاعب:سيدريك أميسي في الدقيقة88 على ركلة جزاء بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديوVAR، تقدم لها اللاعب:هيلدون راموس وأحرز منها الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 90، قبل أن يتلقى البطاقة الصفراء الثانية خلال فرحته ويغادر المواجهة بالبطاقة الحمراء.
ويُذكر بأن نادي التعاون قد لعب منقوصاً منذ الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد طرد لاعبه” مدالله العليان” صاحب الهدف الأول لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وبهذه النتيجة اصبح رصيد 16 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر من ترتيب دوري المحترفين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى