الأخبار العالمية

التحالف: يصرح أنة لا صحة لما روّجه الحوثيون حول سيطرتهم على مواقع سعودية

نهى الثقفي – مكة المكرمة

 

صرح مصدر رسمي في تحالف دعم الشرعية في اليمن ، بنفيه لكل ادعاءات المليشيا الحوثية المدعومة من إيران عبر وسائلها الإعلامية سيطرتها على مواقع عسكرية سعودية في نجران وجيزان خلال الأيام الماضية.

مؤكداً انة يتم السيطرة على المليشيا الحوثية الإرهابية متمثلة في الهزائم والإنكسارات بمختلف جبهات القتال ، حيث أنها لم تحرز أي تقدم منذ إنطلاق عاصفة الحزم و إعادة الأمل ، ولذلك تلجأ لأختلاق الأكاذيب وأسلوب التدليس والتي بدورها تضلل الحقيقة وتنشر إنتصارات وهمية عبر وسائل الإعلام لتعزيز معنويات مقاتليها ومؤيديها في مناطق سيطرتها.

ساخراً من إدعاءات المليشيا الحوثية الإرهابية المستمرة ولاسيما إدعاء سيطرتها على 15 موقعًا عسكريًا في نجران وجيزان خلال الثلاثة الأيام الماضية، موضحاً إلى أن الجيش اليمني بمساعدة التحالف أصبح على عمق عشرات الكيلومترات في صعدة وحجة.

معتبراً أن ما تدعيه المليشيا بمساعدتها في التضليل الإعلامي المتعاطف معها ماهي إلا قصص خيالية تضاف إلى مئات القصص والفبركات والإنتصارات الحوثية الوهمية والتي لا صحة لها وكان آخرها إدعائهم بإستهداف موقع عسكري في الدمام وهو ما يعكس إستمرار الخيال الكاذب للمليشيا الحوثية وأدواتها الإعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى