الأخبار المحلية

“التجارة”اكثر من 2000رخصة تخفيض الكترونيةللمنشآت بمناسبة اليوم الوطني89.

اشراقة رؤية  – زيــــــن يوسف – المدينة المنورة :

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن اصدار تراخيص تخفيضات الكترونية بلغت (2669)رخصة للمنشآت التجارية والخاصة بالتخفيضات الموسمية بمناسبة حلول اليوم الوطني 89 للمملكة في جميع فروع المنشأة حول المملكة، وذلك مُنذ فتحت نافذة التسجيل لإصدار تراخيص التخفيضات الموسمية عبر نظام التخفيضات الإلكتروني في19سبتمبر2019 ليتمكن أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية دون أن يتم الخصم من رصيد التخفيضات المتاحة سنويا، وسيتم ايقاف التسجيل يوم الاربعاء الموافق25سبمتبر2019. .

ومن ابرز الانشطة التجارية التي شملتها التخفيضات بنسبة تتراوح مابين 10%وتصل الى 88% كانت المعنية بالمسلتزمات الرجالية والملابس ،والأحذية الرياضية، والأثاث المنزلي، والعبايات النسائية، وتجارة الأواني والأجهزة.
والجدير بالذكر بـأن الوزارة تدعو أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة بالتقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية والاستفادة من هذه الخدمة عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني Sales.mci.gov.sa. واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي البيانات وبعدها تسديد رسوم الرخصة إلكترونياً عبر نظام سداد وأخيراً طباعة الترخيص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: