الأخبار المحلية

«البيئة»: الوظائف البيطرية تأتي ضمن إطار التعاون وتبادل الخبرات مع مصر

اشراقة رؤية – متابعات :

أصدرت وزارة البيئة والمياه والزراعة اليوم الاثنين بيان توضيحي حول حقيقة الوظائف البيطرية لحملة الماجستير والدكتوراه في تخصصات دقيقة.

وجاء بيان البيئة على النحو التالي : “إشارة إلى ما تم تداوله في بعض حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي عن الإعلان عن توفر وظائف بيطرية لحملة شهادة الماجستير والدكتوراه فى عدد من التخصصات الدقيقة بنظام العقود من جمهورية مصر العربية، وأحقية السعوديين في هذه الفرصة”.

وأوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن الوظائف المذكورة أعلاه لحملة شهادة الماجستير والدكتوراه في تخصصات دقيقة لسد الفجوات في مجالات الطب البيطري ومكافحة الأوبئة وذلك تماشيا مع ما يشهده قطاع الثروة الحيوانية من تنامي سريع في المجال، وحاجتها للخبرات في مختلف التخصصات الدقيقة، التي تنعكس إيجابا على المستهلك، وتأتي في إطار الاتفاقية الموقعة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في تبادل الخبرات ، مشيرة إلى أن كل الوظائف المطروحة على الموقع يتم الإعلان عنها بعد موافقة الجهات ذات العلاقة ، وفقا لمتطلبات سوق العمل داخل المملكة”.

وتؤكد الوزارة أنها تعلن بشكل دوري عن الوظائف البيطرية للسعوديين كان أخرها بتاريخ 1443/3/15..، كما أنها ستعلن في القرب العاجل عن عدد من الوظائف البيطرية للسعوديين من حملة شهادة البكالوريوس على موقعها الإلكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى