اخبار رياضية محلية

البطريق الروسي يختار الأخضر للفوز بمباراة الافتتاح في كأس العالم

تنطلق بطولة كأس العالم في روسيا، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يلتقي الأخضر مع الفريق المنظم للبطولة في افتتاح مونديال 2018، وذلك ضمن أولى جولات المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروغواي.

وكالعادة في كل بطولة تكثر التكهنات والتوقعات، حيث ارتبطت النسخ السابقة من كأس العالم بالعديد من الحيوانات التي تتوقع نتائج المباريات في البطولة، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل واضح خلال عام 2010، وانتظر اختياراته بشكل رئيسي قبل المباريات المختلفة.

وعلى الرغم من إعلان هيئة السياحة في مدينة سان بطرسبرع أن القط أكيليس سيكون هو أيقونة التوقع في مباريات كأس العالم، إلا أن هناك العديد من الحيوانات التي تم اللجوء لها لتوقّع نتائج المباريات.

وبدأ البطريق تينكربيل الروسي مهامه مبكرًا، حيث استطلعه الكثيرون لمعرفة مَن الفائز في المباراة الافتتاحية التي ستجمع المنتخب الروسي ونظيره السعودي خلال يوم 14 من يونيو الجاري.

وتوقع البطريق أن يحقق الأخضر الفوز على حساب روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، حيث وُضِع أمام الاختيار بين كرتين إحداهما كُتب عليها روسيا والأخرى السعودية، ليتجه البطريق بشكل تلقائي إلى الكرة التي حملت اسم المملكة.

يذكر أن في كأس العالم 2014 والذي أقيم في البرازيل ارتبطت التوقعات بسلحفاة تدعى بيغ هيد، إلا أنها لم تلق شهرة واسعة على غرار الأخطبوط بول في 2010، والذي استمر في توقع نتائج المباريات حتى المواجهة النهائية بين إسبانيا وهولندا، والتي انتهت بفوز الأولى بهدف مقابل لا شيء أحرزه نجم برشلونة الإسباني المنتقل حديثًا للدوري الياباني أندريه إنييستا.

وينطلق مونديال روسيا في 15 من يونيو الجاري، بمباراة افتتاحية تجمع المنتخب الأخضر بالبلد المستضيف ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا كلاً من مصر وأوروغواي، ويسعى الأخضر لتحقيق نتائج إيجابية في مونديال هذا الصيف بعد أن غاب النسختين الماضيتين، حيث يراهن على عدد من نجومه البارزين، مثل فهد المولد ويحيا الشهري وغيرهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى