اخبار رياضية محلية

الاتحاد يجبر على بوني بمليون دولار

اشراقة رؤية – متابعات :

أكدت مصادر من داخل البيت الاتحادي، أن التوقيع مع المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني؛ (31 عاماً) لمدة عام ونصف العام بديلاً عن المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش؛ كان الخيار الوحيد أمام إدارة النادي قبل إقفال فترة الانتقالات الشتوية غداً.

وأشارت إلى أن سوق الانتقالات الشتوية كانت ضعيفة من ناحية اللاعبين المتاحين للانتقال، حيث كان توجه إدارة الاتحاد للتعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي؛ إلا أن الأمور المالية تعقدت في الأيام الأخيرة؛ ما حدا إلى التوقيع مع بوني؛ عاماً ونصفاً.

وتنتظر إدارة الاتحاد وصول البطاقة الدولية للاعب لتتمكن من قيده رسمياً في كشوف الفريق.

وأوضحت المصادر أن قيمة الصفقة للاعب وصلت إلى مليون دولار؛ حصة اللاعب لتمثيل الاتحاد عاماً ونصفاً.

يُذكر أن اللاعب وصل إلى جدة، البارحة، بعد أن تم التوقيع معه في دبي بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي.

ولم يشارك المهاجم الإيفواري طوال الأشهر التسعة الماضية في أي نادٍ، حيث سيخضع لبرنامج خاص من قِبل المدرب الهولندي تين كات؛ خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة مع الفريق الذي يلعب غداً أمام الرائد في افتتاح الدور الثاني الجولة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

على صعيد آخر، تعرّض تين كات؛ لضربة موجعة بعد إصابة اللاعب التونسي أنيس البدري؛ خلال المناورة أمس، حيث أظهرت الفحوص الطبية حاجة اللاعب إلى برنامج علاجي يمتد إلى ثلاثة أشهر. وكانت تدريبات الاتحاد قد تنوعت أمس بين الجوانب اللياقية والفنية حيث ستغادر بعثة الفريق إلى القصيم اليوم، بعد أن يؤدي الفريق آخر حصة تدريبية ظهراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى