اخبار عاجلة

الإتحاد السعودي يتقدم بطلب إستضافة كاس آسيا 2027

وعد الخديدي – الطائف 

رسميا أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقدمه لطلب إستضافة كاس آسيا  لعام 2027 ، وجاء طلب التقدم بعد أن اعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن بدء استقبال ملفات الاتحادات الأهلية الراغبة في تنظيم المسابقة الرياضية الأكبر في قارة آسيا .

وفي حديث لرئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم (ياسر المسحل) أكد بأن التقدم بطلب الاستضافة جاء برغبة أكيدة في النجاح وبدعم كبير من الهيئة العامة للرياضة لاستضافة أهم البطولات القارية ، لافتاً إلى أن الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة ، والاهتمام الكبير من سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رسمت خارطة الطموح لدينا في المنافسة على الاستضافة .

واضاف قائلًا : “نملك سجلًا حافلًا وإرثًا فنيًا كبيرًا من المنجزات الآسيوية على صعيد المنتخبات والأندية ، إذ يكتمل هذا الإرث الفنيباستضافة البطولة الأكبر في القارة

ويعتبر أن الدعم والاهتمام المباشرين الذين يجدهما الإتحاد السعودي من الأمير (عبدالعزيز بن تركي الفيصل) وضعت الإتحاد أمام هذا التحدي الكبير للفوز في حق الاستضافة .

وذكر ايضا : أنه سيتم البدء بتكوين لجنة مختصة للعمل على ملف الاستضافة ، وتقديمه بالصورة المشرفة للمملكة العربية السعودية ، وتحقيق الهدف المنشود .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى