منوعات

الأمير فيصل بن بندر – هنيئاً للوطن هذا العطاء من أبنائه الأوفياء

اشراقة رؤية – روان آل طالع 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم السبت فعالية سيرة مجد٢ والتي قامت على تنظيمها مؤسسة الغد الأهلية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمنطقة الرياض.

كما هنأ سموه في تصريح صحفي مباشر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله بهذه المناسبة العظيمة لهذا الوطن المجيد٨٨، وأشاد للقيادة الكريمة بعطاءات أبناء وبنات الوطن في الإحتفال بهذا اليوم المجيد .

كما أوضح سموه مدى ابتهاج الوطن وأبناءه بهذه المناسبة السنوية مشيدًا بهذا التفاعل المبهج من هذا المجتمع الوفيّ واصفاً إيّاه  ” بالرائع “.

كما أعرب سموه عن سعادته العارمة بما شاهده ولمسهُ من جهود في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من خلال فعالية سيرة مجد٢ والتي نظمتها مؤسسة الغد الأهلية؛ مقدماً شكره لصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت فيصل وأعضاء الجمعية على ماقدموه ويقدمونه من أعمال تؤسس للوطن وأعماله ومهامه .

كما قدمت فعالية سيرة مجد٢ عددًا من الأنشطة الموسيقية والرقصات الفلكلورية الوطنية الخاصة بهذا اليوم من خلال مشاهد تركز على التنوع في مملكة الخير .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى