الأخبار المحلية

اقتصادي / زار وزير الصناعة والثروة المعدنية المدينة الصناعية الأولى ووكالة الثروة المعدنية بمحافظة جدة

حسنة اليزيدي – مكة المكرمة

 

 

زار وزير الصناعة و الثروة المعدنية الأستاذ: بندر بن إبراهيم الخريف المدينة الصناعية الأولى ووكالة الثروة المعدنية بمحافظة جدة ، و أكد معاليه أن موظفي الوزارة إلى جانب بقية “منظومة الصناعة”، يشكلون الثروة الحقيقية لبناء ونماء وتطوير الأنظمة والقوانين التي ستسهم في خلق بيئة استثمارية صناعية جاذبه.

و خلال زيارته اليوم أعرب معاليه عن حرصه على لقاء موظفي الوزارة ومنتسبي “مدن” بالمدينة الصناعية، مستمعاً إليهم من أجل رسم خارطة طريق لإبراز إبداعاتهم الفكرية، مفيداً أن هذه المجهودات والأفكار ستسهم – بإذن الله -، في تطوير الخدمة المقدمة للمستثمر الصناعي.

وأوضح أن منظومة الصناعة تعمل بشكل تكاملي من أجل الإرتقاء بالصناعة المحلية، وجعلها الخيار الأول للمستثمر المحلي أو الأجنبي والعمل لتفعيل برنامج تطوير الصناعة والخدمات اللوجستية، الذي يُعد أكبر برنامج من برامج رؤية المملكة 2030.

و كما أفاد نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة، المهندس: عبدالعزيز العبدالكريم، أن الوزارة تعمل حالياً على تنفيذ الأستراتيجية الوطنية للصناعة، في إطار تعزيز منافسة الصناعات المحلية لنظائرها العالمية، مبيناً أن “مدن” سيكون لها دور ريادي في تهيئة البنية التحتية للصناعة في المملكة، إضافة إلى مدنها الصناعية المنتشرة في أرجاء البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: