الأخبار المحلية

إنطلاق “مونديال عسير” بمشاركة 1500 رياضي

رهف الصعاق – أبها

 

تنطلق “منافسات مونديال” منطقة عسير لكرة القدم لفرق الأحياء الذي افتتحه أمين منطقة عسير الدكتور: وليد الحميدي والذي تنظمه الأمانة على ملعبها بالمشهد في مدينة أبها بمشاركة 1500 رياضي يمثلون 64 فريقاً من مختلف مدن المملكة.

وبدأ الإفتتاح بعدد من عروض السيرك العالمي وفقرات الضوء والصوت والألعاب النارية، ثم أطلق أمين المنطقة شارة إنطلاق المونديال الذي يعد أكبر دوري رياضي صيفي في المملكة، ويشارك في تنظيمه مكتب هيئة الرياضة بعسير و صحة عسير وشرطة المنطقة.

وأشار “الحميدي” أن دعم الدورة يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير: تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة، وما يقدمه من إهتمام لخدمة شباب الوطن وإستثمار أوقاتهم، وأن الأمانة بدورها الفعّال في المسؤولية الإجتماعية، إذ تحرص على إستثمار أوقات الشباب من خلال الإستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي توفرها.

وأضاف: أن البطولة تتضمن من البرامج التوعوية والثقافية لتعزيز الحرص على الأخلاق الرياضية ، مشيراً أن من أهداف الدورة: خلق جو تنافسي بإطار تنظيمي ترويحي للشباب، وتشجيع فرص التنافس ، بالإضافة لى إيجاد برامج ترويحية هادفة بالمشاركة مع الشركات والمؤسسات الخدمية لتعزيز مبدأ المسؤولية الإجتماعية التي تخدم جميع شرائح المجتمع وتتوافق مع رؤية المملكة 2030.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى