مقالات

إلى أين سيصل نادي الإتحاد


يعلم جميع جماهير الإتحاد بأوضاع النادي في السنوات السابقة ، ومع هذا أصبح بطلا لموسمين كأس ولي العهد وكأس الملك حفظهم الله ورعاهم .
وللأسف بكل الأحوال السابقة لم يصل الإتحاد إلى هذه الدرجة من الهبوط في المستوى والتدني في الترتيب ، مع العلم أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله قام بسداد ديون الأندية أجمع ، وأهم هذه الأندية هو الإتحاد وأكثر المستفيدين من هذه المكرمة التي قدمها سموه ولكن الذي يرى الإتحاد سابقا ويراه حاليا يعلم أن حاله لا يرضي عدو ولا حبيب .
السؤال الذي يطرح نفسه و يريد الجميع إجابته ماذا ينقص الإتحاد الآن ؟؟؟
فقد أحضروا مدربا ذو قيمة ولكن لا يحضر فنيا ولا تكتيكيا في الملعب ، وقد جلبوا 7 لاعبين ومعهم فيلانويفا ولكن هل يا ترى هؤلاء اللاعبين بعد مرور 4 مباريات رسمية بلا هوية هم طموح مشجعين هذا النادي الكبير ؟؟؟
مدرب يتخبط في تغييراته وتكتيك لا يفهمه أحد في الملعب ، وتغيير في مراكز اللاعبين . ماذا فعل دياز بهذا الفريق ؟ ولماذا لم يستمر المدرب سييرا؟
مع أنه قام بتكوين فريق بطل بلا محليين ذو خبرة كبيرة ولا أجانب يصل عددهم إلى باقي الأندية الأخرى …
إذا أردنا أن نتكلم عن التاريخ في أربعة مباريات عبث في التاريخ وآخرها هزيمة من نادي القادسية الذي لم يسبق في عهده هزيمة الإتحاد بهذه النتيجة في الدوري .
يرغب كل نادي في المملكة إلى أن يصل مشجعيه إلى مستوى جماهيرية نادي الإتحاد لعشقهم وولاءهم وحبهم وانتمائهم .
يا أستاذ نواف المقيرن لا يوجد صبر أكثر من ذلك ففريق الاتحاد لا يعرف إلا المنصات ونحن نطالب بذلك هذا الموسم ولا ننتظر أكثر ، أرجوا منك ومن مجلس الإدارة حلاً آجلاً وليس آجل …
في الختام …
نادي الإتحاد عشق حب وفاء تاريخ وليس تشجيع فقط ولن نرضى بالعبث في تاريخ نادينا…
أحمد العبادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى