مقالات

إتحادنا اشتقنالك بالحلة الجديدة …

اشراقة رؤية  – احمد العبادي – مكة :

بعد موسم عصيب على نادي الوطن وبعد فترة توتر اعصاب الإدارة السابقة بقيادة لؤي ناظر وحمد الصنيع ،وجميع القائمين معهم قاموا بعمل مذهل، ووصلوا بالإتحاد إلى بر الأمان في دوري الأمير “محمد بن سلمان” ، وقد وصل إلى نهائي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” الذي خسره من قبل نادي التعاون السعودي .
وكان شرف كبير مصافحة سيدي الملك “سلمان بن عبد العزيز” وأيضا وصولنا إلى دور السادس عشر في دوري أبطال آسيا . وبعد ذلك تم طلب ترشيح الرئاسة لمدة أربعة سنوات لكن لم يقم أحد بالترشيح والإنتخابات، إلا الأستاذ أنمار حائلي ،هو ونائبه الأستاذ أحمد كعكي الذين قاموا بتقديم ترشيحهم للإنتخابات ولا يوجد لهم منافس، وهاهم يترأسوا نادي الإتحاد بكل قوة وشجاعة ويعملوا ليلاً ونهاراً لأجل هذا الكيان ؛ ومع ذلك تصل إسائات كثيرة من قبل الجماهير.
وهذا لأجل حبهم لناديهم وخوفهم عليه من إعادة ماحصل في السابق ،ولكن الأستاذ أنمار لم يهتم بهذا كله ويقوم بالسفر من بلد إلى بلد ليقف على إستعدادات النادي للموسم القادم، والمسابقات المختلفة.
وهاهوا قام بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين .
وجماهير الإتحاد الوفية المحبه لهذا الكيان يتأملون موسم ينسيهم الموسم الفائت ويطالبون الإدارة واللاعبين بالفوز بالدوري اولا ً
والأسيوية ثانياً، وكأس الملك ثالثاً ،والعربية أيضا وذلك لغيابنا لفترة طويلة عن الدوري والأسيوية ونحن عطاشا لهذه البطولات .
ونحن كجماهير الإتحاد سنقف معك مساندين ومشجعين للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم .

في الختام …

أنمار جمهور الإتحاد معك في الضراء قبل السراء …

الإتحاد أمانة بين يديك فافعل مايحتاجه ليعود للمنصات …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى