اخبار رياضية محلية

أول فريق نسائي سعودي للبولنج من الصماوات يبدأ تدريباته

عبدالله الينبعاوي – جدة:

بدأ أول فريق رياضي سعودي للبولنج من الفتيات الصماوات تدريبه في جدة يوم أمس الجمعة، وذلك استعدادًا للمشاركة في المنافسات الرياضية المحلية والخليجية، حيث يركز في الفترة الأولى على الجانب اللياقي وصولًا إلى التدريبات التنافسية التي تستمر على مدار 6 أشهر تحت إشراف فريق مؤهل ومختص.

وعبَّرت فائزة عباس نتو رئيس نادي الصم للنساء في جدة وعضو الاتحاد السعودي لرياضة الصم، عن شكرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود رئيس المجلس الأعلي للنادي والداعم الاول للنادي، مشيرة إلى أن التدريبات تنطلق بحضور سيدات أعمال ومجلس إدارة النادي، حيث يعد تكوين الفريق حدثًا مهمًا في مسيرة جميع منسوبي نادي الصم.

وأشارت إلى أن الفريق الذي يتكون من 12 لاعبة سيتدرب مرة واحدة في نهاية الأسبوع ببداية الأمر، قبل أن تتحول التدريبات إلى ثلاث مرات أسبوعيًا بالتدريج، حيث سيجري تأهيله بشكل علمي للمشاركات الداخلية والخارجية، بإشراف العنود خالد بدر العصلب، التي كرمت مؤخرًا في القاهرة على مبادراتها من قبل وزارة الشباب والرياضة، وتبذل جهودًا كبيرة للرقي بهذه الرياضة و مساعدة الفتيات على التطور والتقدم.

وأكدت أن الفريق يضم مجموعة من الفتيات الموهوبات اللاتي سيكون لهن شأن في المستقبل بمشيئة الله، وأن الهدف من تكوين الفريق تتمثل في الاهتمام بمنسوبات نادي الصم، ورفع لياقتهن، وتعزيز قدرتهن على المنافسة أسوة بالفرق الأخرى في الخليج والوطن العربي.

وأشارت إلى أن الفريق يعتبر الأول من نوعه، مشددة على الاهتمام الكبير الذي يجده نادي الصم من الدولة، والدعم الذي يحظى به من القطاع الخاص، معبرة عن شكرها وتقديرها للتعاون المثمر مع عدد كبير من الشركات التي تقوم بمسؤوليتها الاجتماعية، وذلك بحضور سيدة الأعمال هناء محمد المهيزع، موجهة الشكر لها على دعمها لمنسوبات النادي.

وكان الحفل قد شهد حضور أعضاء المجلس الأعلى للنادي، وكذلك حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، ورئيس نادي الصم عدنان عريف، ومحمد أبو مدرة المشرف على نادي الصم للنساء في جدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى