الأخبار المحلية

أمير مكة يوجه بالتحقيق في مقطع نقل اللحوم الفاسدة (فيديو)

وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بالتحقيق في مقطع الفيديو المتداول لشخص صوّر ناقلات عليها شعارات جمعية خيرية وادعى أنها تنقل لحوماً فاسدة.

ونوهت إمارة منطقة مكة المكرمة عبر حسابها على موقع ‘‘تويتر‘‘ أن الفيصل شدّد على اتخاذ أقصى العقوبات النظامية في حال ثبوت صحة تلك الواقعة.

في الوقت ذاته تمكنت الفرق الميدانية الرقابية ببلدية الشوقية الفرعية، وبمساندة رجال الأمن بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، من اقتحام مزرعة جنوب مكة المكرمة بمخطط السلولي، داخلها ثلاجات تبريد تحتوي علي طن ونصف من اللحوم الفاسدة ومجهولة المصدر.

وكانت الفرق الميدانية قد رصدت المزرعة وداخلها ثلاجات تبريد، يتم من خلالها تخزين اللحوم الفاسدة ومجهولة المصدر، ليتم بيعها وتوزيعها لاحقًا علي المطاعم والمطابخ مستغلين أيام النحر والذبح.

وجرى طلب المساندة من قبل رجال الأمن بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، من أجل اقتحام المزرعة وضبط العمالة المخالفة التي تديرها وتخزن اللحوم بها، والتعامل معهم حسب الأنظمة والتعليمات.

وتم ضبط طن ونصف من اللحوم مجهولة المصدر وإلقاء القبض علي العمالة داخل المزرعة، وإحالتهم لجهة الاختصاص، واستدعاء صاحب المزرعة لتحقيق وتطبيق الإجراءات النظامية بحقه، والعمل على إتلاف المضبوطات الفاسدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى