الأخبار المحلية

أمير عسير يطلق المبادرة التوعوية “لا للمجازفة”

اشراقة رؤية – متابعات :

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير , #مبادرة_لا_للمجازفة، التي تنفذها مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير؛ بهدف توعية المجتمع بالمخاطر التي تنتج عن المجازفة.

جاء ذلك خلال تدشين سموه مساء أمس، فعاليات وبرامج الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني 2020م بالمنطقة، الذي نظمتها مديرية الدفاع المدني، بعنوان ” السلامة أولاً “، في مجمع الراشد مول بأبها.

واطلع سمو الأمير تركي بن طلال فور وصوله مقر الاحتفال على البرامج التوعوية والتثقيفية التي يقدمها الدفاع المدني بالشراكة مع الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمنطقة، التي تسعى إلى تعزيز مفاهيم السلامة في المجتمع.

واستمع سموه إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني و الجهات الحكومية ذات العلاقة في مجالي الأمن والسلامة التي يتم من خلالها إيصال رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني لجميع شرائح المجتمع من خلال الوسائل المتاحة.

وأشاد سمو أمير منطقة عسير بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في ظل توجيهات القيادة الرشيدة التي من شأنها حماية الأرواح والممتلكات.

وثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير العميد علي بن عبدالله السعوي رعاية سمو أمير منطقة عسير لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني في المنطقة، التي تستمر لمدة خمسة أيام, معرباً عن شكره وتقديره لسموه على اهتمامه الدائم ودعمه المستمر لفعاليات وبرامج الدفاع المدني بالمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى